كيف بدأ الأمر
1890 - 1920

1897

بدأ تاريخ شركة Queisser Pharma في عام 1897 في مصنع أدوية صغير في هامبورغ. حيث حضر الصيدلي المؤهل، ألفريد كيسير، إلى هامبورغ من لوساتيا في درسدن ليحقق نجاحه في شركته المصنعة. ومن ثّم، انصبّ تركيزه على إنتاج منتجات الصحة والعناية، مثل الكريمات والصابون السائل ومعجون الأسنان. وبالرغم من الظروف الصعبة، تمكن ألفريد كويسر من توسيع الشركة باستمرار. وأرجع الفضل في ذلك إلى مواهبه المتنوعة بوصفه رائد أعمال وعالم ورجل دعاية مبدع، وجميعها مواهب اجتمعت في شخصٍ واحد.

 

1919

ومن ثمّ، فقد أنشأ الأساس الثاني لشركة Queisser Pharma حاليًا بالاستعانة بعالم الأدوية جوزيف بيتر هينز من إسن. ففي عام 1919، طور الوصفة الأصلية لمنشط الطاقة المعروف حاليًا الذي طرحته شركة ®Doppelherz والمصنوع من الأعشاب والمكونات الطبيعية الأخرى. حيث تم إنتاج هذا المنشط وتسويقه بنجاح في شركة تحمل اسم مؤسسها.

 

1921 - 1960

1921

أول تسجيل لمنشط Doppelherz وتداوله بوصفه علامة تجارية. تم وضع حجر الأساس لعلامة Doppelherz التجارية بكافة منتجاتها الحالية - وهنا بدأت قصتها المثيرة.

 

الخمسينيات

بفضل الحملات الإعلانية المكثفة، تزايد الوعي بالمنشط بسرعة. وسرعان ما أصبح رمز العلامة التجارية المُلفت للنظر بوجود قلبين بداخله مثالاً للحيوية والصحة والرفاهية للملايين. وفي الخمسينيات من القرن الماضي، قادت ربات البيوت الأنيقات، اللواتي يرتدين ملابس حمراء وسوداء خاصة بالعلامة التجارية، حملة دعاية المنشط.

 

انتقال شركة Queisser Pharma إلى فلنسبورغ
1960 - 1980

السبعينيات

اندمجت الشركتان أخيرًا في شركة "Queisser Pharma"، والتي كانت جزءًا من شركة HGDF family holding المحدودة منذ أواخر السبعينيات، وهي شركة عائلية عريقة في فلنسبورغ تأسست شركتها الأم في فلنسبورغ في عام 1738.

 

بداية المنتجات الحصرية للصيدليات
2000 - 2010

2000

منذ بعض الوقت، لم تقف علامة Doppelherz التجارية فقط على طرح المنشط ذائع الصيت. فوفقًا لشعار "كل ما يشتهيه قلبك"، استغلت Doppelherz كل خبرتها في تطوير منتجات جديدة. 

فإلى جانب المنشط الخالي من الكحول والسكر (Vital Tonikum N)، تطورت شركة Doppelherz لتصبح واحدةً من العلامات التجارية الرائدة في مجالات المنتجات التي تحتوي على الثوم والجينسنغ والفيتامينات والمعادن وكذلك مستحضرات أوميجا 3.

 

علامة تجارية للعائلة بأكملها
2010 - 2015

2011

تغيرت علامة Doppelherz التجارية على مر السنين. حيث تحولت من المنتجات الوقائية للقلب ودعم الحيوية والطاقة في سن الشيخوخة، لتطرح مجموعة واسعة من الأدوية والمكملات الغذائية لجميع أفراد الأسرة بأشكال جرعات مختلفة وحديثة في السنوات الأخيرة.

 

2014

شركة Doppelherz هي الشركة الرائدة في السوق في مجال بيع المواد الغذائية والصيدلانية لمجموعة منتجات OTC بالكامل.

 

على المستوى الدولي، وبالقرب من العملاء
اليوم

2016

بدلاً من إنشاء حملة الدعاية التلفزيونية، مثلما كان معتادًا فيما مضى، يتم الآن إنشاء مواقع للمنتجات الجديدة بتنسيقات مطروحة عبر الإنترنت. فهذا يخلق اتصالاً مباشرًا مع العملاء والشركاء.

2021

غني عن القول أن منتجات Doppelherz شائعة للغاية في الوقت الحالي ومتوفرة في جميع أنحاء العالم. وبمساعدة ست شركات فرعية وشركاء في أكثر من 60 دولة، تُباع منتجات Doppelherz في جميع أنحاء العالم. واليوم، يتم الإعلان عن المنتجات بشكل أكثر دقة عبر الإنترنت. يضمن أكثر من 600 موظفًا أن يتم التعامل مع الطلب المتزايد على منتجات Doppelherz الصحية بشكلٍ دائم. وحتى مع افتتاح مركز الخدمات اللوجستية مؤخرًا في شمال شليسفيغ هولشتاين، فإن فلنسبورغ تبقى هي مركز شركة Doppelherz الذي يُضرب به المثل.